Blog

تغليف HBD – نمو واستثمار بنسبة 30٪ بعد كوفيد

تمت إضافة آلات مثل DGM SmartFold 1100 وقاطعة Eterna Elite Die وShanhe عالية السرعة في السنوات العديدة الماضية لتكملة بطاريتها الواسعة من مكابس الأوفست متعددة الألوان.هناك مكبس آخر متعدد الألوان، عبارة عن ماكينة طلاء RMGT ذات 7 ألوان تستخدم مصابيح LED فوق البنفسجية للمعالجة بين الأسطح، قيد الطلب ومن المحتمل أن يتم تركيبها في مارس.

بدأ راجيف ونيراج بهارجافا عملية التعبئة والتغليف HBD في عام 1985. وفي وقت سابق، عملا مع شركة Konark Printing and Packagings المملوكة لشركة Vishnu Kumar and Brothers.تشمل العمليات الحالية لشركة HBD مجموعة من عمليات التعبئة والتغليف لإنتاج الكرتون الأحادي من الورق المقوى، والكرتون المغلف بالليتو، والمنشورات، والكرتون ثلاثي الطبقات للعلامات التجارية للسلع الاستهلاكية سريعة الحركة للأغذية والأدوية ومعجون الأسنان وطارد البعوض. آلة الترقق

تغليف HBD – نمو واستثمار بنسبة 30٪ بعد كوفيد

يجب أن تكون علبة ماكينة صنع القهوة أو طنجرة الضغط مذهلة مثل علبة مستحضرات التجميل أو العطور الفاخرة.بالإضافة إلى أن العديد من المنتجات قادرة على تحمل التخزين والتجارة الإلكترونية اللوجستية في الميل الأخير، يجب توفير التجهيزات الداخلية.توفر HBP كل هذه البطاقات بالإضافة إلى البطاقات الفقاعية الخاصة والصواني والكرتون المبطن لتغليف المواد الغذائية من مصنعها المعتمد ISO 9001:2025 (QMS) وISO 22000:2018 (FSMS) وHAACP في نويدا الكبرى.

منشورات B2B متعددة القنوات ومنصة رقمية مثل Packaging South Asia تدرك دائمًا احتمالية البدايات الجديدة والتجديد.لقد أثبتت طبعتها الشهرية التي يبلغ عمرها 16 عامًا، والتي يقع مقرها في نيودلهي بالهند، التزامها بالتقدم والنمو.أظهرت صناعات التعبئة والتغليف الهندية والآسيوية مرونة في مواجهة التحديات المستمرة على مدى السنوات الثلاث الماضية.

في بيئة مجزأة ومتماسكة، هذا هو الوقت المناسب للتخطيط لمشاركتك واتصالات الدعم التسويقي - في منصة أعمالنا المؤثرة والمستهدفة للغاية.أخبرنا ماذا تحتاج.تحدث واكتب إلى فرق التحرير والإعلان لدينا!للإعلانات:ads1@ippgroup.in، للمعلومات التحريرية@ippgroup.in وللاشتراكات:scription@ippgroup.in